السبت، 3 سبتمبر 2011

الإنتقالي وعد فرنسا بـ 35% من نفط ليبي

الإنتقالي وعد فرنسا بـ 35% من نفط ليبي

According to Alalam.ir Website : ونفت وزارة الخارجية الفرنسية للصحيفة علمها بوجود هذه الرسالة، التي کانت مؤرخة في الثالث من نيسان/أبريل بعد اسبوعين من بدء التدخل العسکري للناتوومن المتوقع أن تکون شركتا إيني الايطالية وتوتال الفرنسية أکبر الفائزين في حقبة ما بعد القذافي، نظرا للدعم القوي الذي قدمته ايطاليا وفرنسا للثوار ...
Original Text At Alalam.ir

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق